قد تبرز بعض الإشارات التي تثبت أنّ حبيبك يستغلّك الى حدّ ما ولكنّك لا ترينها بأمّ عينك. إنّ بعض النقاط تثبت لك هذا الشعور ولكنّك تستحقّين الأفضل وإنّ التلاعب بك أمرٌ خاطئ بالتأكيد.
إليك إذاً بعض الإشارات التي تثبت لك أنّ حبيبك يستغلّك…

• تدفعين في كلّ مرّة تخرجان
على الشابّ دائماً أن يدفع ليبيّن للمرأة كرمه ولأنّ العادات تفرض ذلك فإن شعرت المرأة أنّها تدفع المال في كلّ مرّة تخرج مع حبيبها، فذلك يثبت لها بالتأكيد أنّ حبيبها يستغلّها فحاولي ولو مرّة واحدة أن لا تدفعي لتري ما قد يحصل.

• يتّصل بك إذا ما أراد منك شيئاً
قد تشعر المرأة إن كان الشاب الذي تحبّه لا يتّصل بها أو لا يأتي الى منزلها إلا إذا أراد منها بعض الأشياء، إنّ ذلك خير دليل على أنّه يستغلّها فعلى الرجل أن يكون دائماً بالقرب من المرأة لا عندما يحتاج هو إلى ذلك.
• يعتمد عليك في الشؤون المالية
إذا كان خطيبك يتركك تدفعين كلّ شيء وأنتما تحضّران للزفاف من أثاث البيت الى الأغراض التي أنت بحاجة إليها فهو يتوقّع أن تسدّدي أنت الفواتير ايضاً في المستقبل بعد أن تتزوّجا وسيعتمد عليك في كلّ شيء وذلك إثبات آخر على أنّه يستغلّك.

• إنّك توافقينه
إذا كنت تشعرين أنّك توافقين الحبيب على كلّ ما يقوم به ودائماً فأنت تُعتبرين الأفضل بالنسبة إليه لأنّك تفعلين المستحيل من أجله وتكرّمينه وهو يحتاج الى فتاة مثلك لذا فهو يستغلّك.

• يلومك على ما لم تفعليه
إذا كان حبيبك يلومك على الأمور الخاطئة التي تحصل في حياته ويقول إنّها غلطتك بيد أنّك لم تفعلي شيئاً فإنّ تلك إشارةٌ على أنّه يستغلّك.

• لا يشتري لك شيئاً
من الطبيعي أن تشتري لحبيبك بعض الهدايا في مختلف المناسبات ولكنّه لا يبادلك الفعل فإنّ ذلك يثبت لك أنّه يستغلّك فحسب.

• لا يهتمّ لمشاعرك
إذا كان حبيبك لا يهتمّ لمشاعرك فيتصرّف على هواه ومن دون أن يسألك رأيك هو بالتاليّ يستغلّك ولا يحبّك.

إذا كنت ترين أيّاً من هذه الإشارات فأنت لست في علاقة ناجحة، وقد يتركك الحبيب في أيّ لحظة، من هنا عليك أن تتصرّفي بحذر فربّما لم تعرفيه منذ البداية كما أنّك تحبينه…

(Visited 203 times, 1 visits today)