في الكثير من الأحيان تقوم بعض الشركات المتخصصة في صناعة الأغطية والملحقات الخاصة بالهواتف، بالإعلان عن منتجاتها وطرحها للحجز المسبق قبل حتى الصدور والإعلان الرسمي لهذه الهواتف. وهذه المرة لم يختلف الوضع مع هاتف سامسونج القادم جالاكسي S8، حيث قامت الشركة الشهيرة dbrand بالإعلان عن بعض أغطية الهاتف وإتاحة حجزها المسبق قبل أسابيع من طرح الهاتف رسمياً.

وتشتهر شركة dbrand بأنها تقوم بتصنيع أغطية لأشهر الهواتف الذكية المتوفرة في الأسواق حالياً. وقد اعتمدت الشركة على النماذج التي تم طرحها من قبل في الأسابيع القليلة الماضية، والتي كشفت عن التصميم النهائي للهاتف، أو ما يمكن أن يكون التصميم النهائي، حيث أنه لا يمكن التأكيد بنسبة 100 بالمائة من أن ما رأيناه خلال الفترة الماضية هو بالفعل هاتف سامسونججالاكسي S8 المقرر الإعلان عنه نهاية هذا الشهر وطرحه نهاية الشهر القادم.

وفد اتاحت الشركة إمكانية تحديد شكل ولون الغطاء الخاص بالهاتف عبر موقعه، وأتاحت أيضاً إمكانية الحجز المسبق للغطاء الواحد بتكلفة 17 دولار أمريكي للنسخة البلاستيكية، وتزداد التكلفة والسعر مع الأغطية المصنعة من المعدن أو الرخام أو الألياف الكربونية وغيرها، حيث تتيح الشركة مجموعة كبيرة من المواد الخام التي يصنع منها تلك الأغطية. وسوف يتم تسليم الأغطية التي يتم شراءها عبر الموقع بعد شهر كامل من الحجز.

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن هاتف سامسونج جالاكسي S8 الجديد من مدينة نيويورك في 29 من شهر مارس الجاري، على أن يتم طرحه في الأسواق نهاية شهر إبريل. وقد أفادت بعض التسريبات إلى أن النسخة الأكبر من الهاتف ستحمل اسم S8 Plus عوضاً عن وضع اسم إيدج كما كان متبع مع النسخ السابقة من هذه الفئة الرائدة من سامسونج.

(Visited 29 times, 1 visits today)