دائمًا ما تبهر شركة آبل عملاءها بكل ما هو متميز، ونظرًا لما قدمته من تكنولوجيا رائعة أبهرت الجميع من خلال هاتف iPhone، فمن المتوقع أن يحدث الجيل القادم لها في الهواتف الذكيةiPhone 8 والذي ينتظر إطلاقه خلال العام القادم طفرة أخرى عظيمة في عالم الهواتف الذكية .

وفيما يلي أبرز المعلومات المتوافرة حتى الآن حول هاتف iPhone 8.

الشاشة

سيحصل هاتف iPhone 8 على شاشة بتقنية  OLED عالية الجودة والتي تفوق تقنيةLED بمراحل، كما سيحصل الهاتف على حجم شاشة تصل إلى  5.5 بوصة، كما يتضمن ميزة تحسين اللمس 3D.

التصميم

سيحمل هاتفiPhone 8  تصميمًا فريدًا من نوعه حيث سيحصل على جسم منحنٍ من ناحية الشاشة، كما أنه سيكون مصنوعًا من السيراميك والزجاج بالكامل، والذي سيجعله مقاومًا للخدش بشكل أكبر من أفراد عائلة آيفون السابقين، ولن يكون هناك زر رئيس بل سيكون أملس باللمس.

كما سيتميز الهاتف بسمكه الرفيع؛ حيث سيكون 6.99 مم.

المميزات الداخلية الأولية

سيحمل هاتف iPhone 8 في طياته معالج  A11، والذي من شأنه توفير الطاقة وتحسين وزيادة سرعة الهاتف بشكل أكبر عن هاتف iPhone 7 والذي يعمل وفقًا للمعالج A10، كما سيضم الهاتف العديد من المميزات الإضافية مثل المسح الضوئي لبصمات اليد والوجه.

الكاميرا

يعتقد الكثير من خبراء الهواتف الذكية أن ميزة الكاميرا المزدوجة ذات اتساع عدسة يصل إلى 5.5 بوصة -المتوافر في هاتف آيفون 7 بلس- ستظل متواجدة في هاتف آيفون 8، والتي ستشمل أيضًا التثبيت البصري للصورة البصري (OIS) لكل من الزاويا الواسعة والعدسات المقربة.

شحن لاسلكي

منذ أن أصبحت ميزة السماعة اللاسلكية بهاتفيiPhone7  وiPhone 7 plus معضلة للبعض بسبب ارتفاع سعرها، وأنه لا يمكن حل المشكلة باستخدام سماعة عادية ذات سلك؛ لأنها تمنع إمكانية شحن الهاتف في نفس الوقت.

قررت شركة آب أ تتفادى تلك الأزمة في هاتف iPhone 8،   لذلك سيكون للهاتف القدرة المتقدمة على الشحن لاسلكيًا عن طريق الهواء، والذي من شأنه أن يحل بالتأكيد هذه المسألة.

موعد صدوره

دائمًا ما تترك شركة آبل مدة لا تقل عن عام لخروج هاتف جديد من هواتفها، لذلك فإنه من المتوقع أن يتم إصدار الجيل الجديد من هواتف شركة آبل الذكية خلال شهر سبتمبر من العام المقبل 2017.

(Visited 1٬207 times, 1 visits today)