النساء يختلفن عن الرجال من كل النواحي الجسدية والعاطفية والنفسية. الأسباب عديدة، بعضها بيولوجي وبعضها نفسي وبعضها نتيجة عادات وتقاليد المجتمعات المختلفة. لكن السبب الأبرز في الاختلاف هو أن كلاً من الطرفين يجهل الكثير عن الآخر.

ولمحاولة تقريب المسافة بينكما، سنعرض 20 معلومة غريبة لا يعرفها الرجل عن المرأة.

١- تتهم المرأة بشكل دائم بأنها كثيرة الكلام، لكنه لم يعد اتهاماً؛ إذ تؤكد الدراسات أن المعدل العام للمرأة هو 20000 كلمة في اليوم؛ أي أكثر من الرجل بـ13000 كلمة.

٢- يزعجك ترددها في اختيار ما سترتديه؟ حسناً انزعاجك مبرر تماماً؛ لأنه وعلى ما يبدو فإنها تمضي عاماً كاملاً من حياتها وهي تحاول اختيار ما سترتديه. وفي كل مرة تجعلك تنتظر نصف ساعة إضافية قبل الخروج. حاول إبلاغها بأنها تضيع وقتاً ثميناً من حياتها.

٣- النساء عاطفيات بطبعهن، والحساسية الزائدة تؤدي أحياناً إلى البكاء. المرأة تبكي بين 36 إلى 64 مرة في العام، بينما يبكي الرجل من 6 إلى 17 مرة فقط سنوياً.

٤- النساء محقات حين يتهمن الرجل بالكذب، فوفق الدراسات؛ المرأة تكذب بمعدل 3 مرات في اليوم، بينما يكذب الرجل ضعف ذلك يومياً.

٥- ترتفع معدلات الرغبة الجنسية عند النساء خلال فصل الصيف أكثر من أي فصل آخر في السنة، والسبب مرتبط بالروائح الخاصة بهذا الفصل.

٦- هل تريدها أن ترغب فيك كما ترغب فيها، إليك الحل السحري.. قم بانتقاد ملابسها. فوفق الدراسات، فإن الرجل الذي ينتقد ملابس زوجته، يحصل على علاقة جنسية ملتهبة.

٧- خلافاً لما هو شائع حول استعداد الرجل للخيانة أكثر من المرأة، فإن استطلاعاً للرأي أكد أن 68% من النساء مستعدات للخيانة لو كن متأكدات مئة بالمئة أنه لن يتم اكتشاف أمرهن.

٨- القيادة والنساء وصفة لكارثة تنتظر الحدوث. 97% من النساء تسببن بحادث سير واحد على الأقل خلال حياتهن، والثلاثة بالمئة الباقية سيتسببن بها أيضاً قبل وفاتهن.

٩- النساء لا يمكنهن الوجود في مكان عام، دون أن يحملن شيئاً في أيديهن. لذلك يلجأن لحقائب اليد أو الهواتف أو المفاتيح. يدان فارغتان في مكان عام تجعلان المرأة تشعر بالضياع!

١٠- لا توجد امرأة على هذا الكوكب تمتلك ثديين متماثلين من ناحية الحجم. جميع النساء يمتلكن ثدياً أكبر حجماً من الآخر، وقد يكون الاختلاف طفيفاً أو واضحاً.

١١- لم تكن النساء أول من اعتمد الكعب العالي. فإن كان طولها المزيف يزعجك، فربما عليك إلقاء اللوم على بني جنسك؛ لأنه خلال القرن السادس كان الكعب العالي حكراً على الرجال، والنساء لجأن إليه ليظهرن بشكل أكثر رجولية.

١٢- النساء يثقن في أي شخص يقوم باحتضانهن لأكثر من 15 ثانية، لذلك أكثر من الاحتضان وقلل من الكلام.

١٣- الفترة الذهبية الجنسية للمرأة هي بعد تجاوزها سن الأربعين. ففي هذه المرحلة العمرية تختبر النساء النشوة بشكل أسرع وأكثر حدة؛ وذلك لأن الأعضاء الجنسية الخاصة بالإثارة تصبح أكبر حجماً، كلما تقدمت المرأة بالسن.

١٤- هل تعيد فتح صفحات الماضي دائماً؟ هل تشاجرتما مجدداً حول تصرف قمت به منذ سنوات؟ لا تقلق فهذا من الأمور الطبيعية؛ إذ إن الدراسات أثبتت أن النساء يمتلكن ذاكرة أقوى من الرجال، وأن المشاعر المرتبطة بها تكون كما لو حدثت بالأمس.

١٥- لا يمكنك أن تتهمها بأنها طاهية فاشلة؛ لأنها على الأرجح تتذوق ما لا يمكنك تذوقه. الدراسات أكدت أن النساء يمتلكن براعم تذوق أكثر من الرجل.

١٦- إن كنت تفضل النساء الطويلات القامة، فربما عليك إعادة النظر في خياراتك؛ لأن طويلات القامة معرضات للإصابة بالسرطان، بمعدل الضعف عن النساء متوسطات الطول أو قصيرات القامة.

١٧- خلافاً لما هو شائع عن ارتباط انعدام الشعور بالنشوة خلال العملية الجنسية بالبرود الجنسي، فإن 25% فقط من النساء يختبرن نشوتهن خلال الفعل الجنسي، مقابل 75% يختبرن النشوة من خلال المداعبة فقط.

١٨- الجزء الخاص بدماغ المرأة، الذي يظهر إثارتها الجنسية، يظهر إثارة مماثلة تماماً حين تفكر بالطعام. فعلى ما يبدو طريق الرجل إلى قلب المرأة هو معدتها، وليس العكس كما هو شائع.

١٩- المرأة تفكر بمظهرها 9 مرات في اليوم، ورغم ذلك، وفي دراسة غريبة، تبين أن 2% فقط من نساء العالم يصفن أنفسهن بالجميلات.

٢٠- وفق بعض الدراسات، فإن سحر وجاذبية أولادك مرتبطة بنوعية الطعام الذي تتناوله زوجتك خلال فترة حملها. لذلك حين تستعمل حجة الحمل لتناول ما تريده من طعام، تذكر أن ذلك سينعكس على جاذبية أطفالك.

(Visited 174 times, 1 visits today)