هل شعرت يوما بالقلق من انك قد لا تملك أي من الصفات التي تفضلها النساء في الرجال؟ ربما التصرف النبيل والذوق المفرط عند التعامل مع المرأة، أو ربما الوسامة القاتلة التي تذوب بها النساء. لا تقلق. لقد تحدثنا مع خبيرة في العلاقات وبعض النساء حول الصفات التي تجذبهن للرجال، وحصلنا على أفضل 6 صفات تفضلها النساء في الرجال. تعلمها أو أقتبس منها.

 

  1. تحبّ الرجل الذي لا يتكلم كثيرا

تحب النساء التواصل في العلاقة، ولكن هذا لا يعني بأن تسترسل في حديثك, النساء يرغبن في التواصل معك لأنهن يعتقدن بأن جميع الرجال قليلو الكلام, وهذا يعني فرصة اكبر لهن بالتحدث. لذا إذا كنت معتادا على التحدث والإسهاب في الكلام، فقد تجد فتاتك بك صديقتها المفضلة ولكن ليس شريك حياتها. إذا كنت ترغب في أن تثير إعجابها، تمسك بكلماتك جيدا، وعبر لها عن اهتمامك وحبك بالطبع دون التلميحات الجنسية، يخطئ الكثير من الرجال عندما يعتقدون بأن التواصل الفكري يقود إلى السرير. هذه طبيعة النساء، يرغبن في شخص يستمع لهن دون مقابل جسدي.

 

  1. تحبّ الشعر على جسمك حقا!

شعر جسمك! هذا صحيح، لذا قم بإلغاء أي خطط موجودة للتخلص من شعر صدرك. وفقا لدراسة حديثة، تبين أن النساء جذبن أكثر للرجال الذين غطى الشعر صدورهم، مقارنة مع الرجال حليقي الصدر. واعتبرن هذه الصفة، مؤشرا يدل على الصحة، والقوة، والهرمونات النشيطة.

 

  1. تحبّ ارتباطك العاطفي غير الطبيعي بفريقك

يتعلم معظم الرجال حب فرقهم الرياضة حتى قبل تجربة الحب. وهذا ما يجعلهم مثيرين في عيون النساء، فحتى أضخم الرجال وأقواهم، قد تترقرق عيناه بالدموع إذا خسر فريقه المفضل، أو يعيش لحظات من الحزن والكآبة، وهذا ما لا تراه النساء عادة. لحظات التأثر العاطفية هذه تجعلك مثيرا بنظرها. راقب عيون زوجتك في المرة القادمة التي تكون تتابع بها مباراة هامة، هذا إذا تمكنت من رفع عيونك عن التلفاز، وستلاحظ أنها تراقب انفعالك وتتأثر به.

 

  1. تحبّك عندما تتصرّف بقوة

لطالما علق بأذهاننا كنساء، صورة الرجل القوي الشرس الذي لا يهاب أحد. وأكثر النساء يحلمن بالحصول على مثل هذا الرجل المفعم بالرجولة والقوة، ليس علينا وإنما على المحيطين به! على تعلم عزيزي الرجل بأن تصرفك بقوة وسيطرة مع الآخرين أمام زوجتك يزيد من ارتفاع الأدرنالين والرغبة الجنسية لديها. وأعتقد بأن الكثير من الرجال يقومون بهذا التصرف بالغريزة لجذب الإناث والاستحواذ على إعجابهن.

 

  1. تحبّ جانبك الفني

أنت لست بحاجة لحساب كبير في البنك لتجذب فتاة تحبها، هذا إذا لم يكن اهتمامها المادي بارزا جدا. ولكن على العموم، تجذب النساء بشدة إلى الرجل الفنان،الشاعر، الموسيقي، المثقف أو الذي يقوم بأي عمل احترافي أبداعي. وهذا ربما سبب تعلق الكثير من الفتيات بأساتذة الفنون والثقافة خلال الدراسة الجامعية.

  1. تحبّ هوسك بإلكترونيات

هل عندك عدة لإصلاح تقريبا كل شيء في المنزل من المايكروويف إلى خطوط الهاتف. لا بد وأن زوجتك تطلب مساعدتك في كل لحظة. فمعظم النساء لا يشعرن برغبة قوية في التعامل مع الأسلاك والكابلات. كأنها لغة غريبة لا يعرفها إلا الرجال، وبالطبع أنتم أدرى بهوس النساء باللغات الغريبة!

(Visited 313 times, 1 visits today)