يرافق الأرق معظم المسافرين خلال رحلاتهم، بسبب تغيير الوقت أو الشعور بالإرهاق. ولكن الأدوات الآتية المتوفّرة للبيع عبر الشبكة، تساعد في تحقيق النوم عند التواجد خارج المنزل:

1. “بيلوو فيكس” PillowFix: يُوضع الجهاز في الجزء الخلفيّ من أي وسادة ليوفّر دعماً إضافيًّا لهذه الأخيرة، وذلك حتى يتمكّن الفرد من الحصول على نومٍ مريحٍ. يُباع بـ19.99 دولارًا أمريكيًّا.

2.”غلو تو سليب” GloToSleep: قناع للنوم، يدفع مستخدمه إلى التركيز على الأضواء الزرق في داخله، في عمليّة تتكئ على تقنيّات التأمّل الشرقية، ما يُريح العقل ويُساعد في الدخول إلى أرض الأحلام!

يُباع بـ29.99 دولارًا أمريكيًّا.

3. “سليبر سكارف” Sleeper Scarf: يختلف هذا الـ”اكسسوار”عن وسادة السفر العادية، فهو يتطلّب من مستخدمه أن يرتدي هذا الجهاز/الوشاح، الذي يُنفخ عند الحاجة إلى ذلك، ويُفرغ من الهواء عند الاستيقاظ.

يُباع بـ65 دولارًا أمريكيًّا.

4. “بلوغارد نايت تايم آي وير” BluGuard Nighttime Eyewear: تقوم هذه النظّارة ذات العدستين البرتقاليتين في حجب الضوء الأزرق الآتي من جهاز التلفزيون أو الكومبيوتر أو الـ”تابلت”، بطريقةٍ تخدع الجسم، ما يوحي بأن الوقت لا يزال نهارًا.

تُباع بـ19.95 دولارًا أمريكيًّا.

5. “سليب فونز” SleepPhones: يمكن حجب الضوضاء في الشوارع أو شخير الشريك مع SleepPhones، إذ يلفّ الأخير الأذنين أو العينين.

يُباع بـ39.95 دولارًا أمريكيًّا.

6. “بورتابل أروماثيرابي ديفيوزر” Portable Aromatherapy Diffuser: تُحفّز رائحة الخزامى على الغفو، الرائحة التي تنشرها هذه الأداة المبتكرة، مُحوّلةً غرفة النوم إلى منتجعٍ صحيّ.

تُباع بـ9.99 دولارات أمريكيّة.

7. تطبيق “سليب جينيوس” Sleep Genius App : يُعدّ هذا التطبيق من التطبيقات المساعدة على النوم، كما القيلولة، فهو مزوّد ببرنامج يحفّز على الاسترخاء. ومع استخدامه المتكرّر، يعين هذا التطبيق الفرد على اختيار وقت النوم المثالي.

يُباع بـ4.99 دولارات أمريكية.

(Visited 43 times, 1 visits today)