هناك مواضع ومواقع في المرأة مثل العيون الساحرة، وقوامها الممشوق، وغيرها من الأمور، تمثّل سحراً وسراً غريباً في جذب انتباه الرجل وتركيز حواسه نحوها لما تتمتع به من مميزات وصفات تجعله ينجذب لها لا شعورياً

إليكم أول 9 أشياء تجذب انتباه الرجل في النساء:

الشعر:
احرصي دوماً على تصفيف شعرك بعيداً عن المبالغة وتركه نظيفاً فالشعر، هو تاج المرأة وهو من الأشياء المهمة التي يميل إليها الرجال.

الصدر:
كل واحدة منا تعلم أن الرجال يحبون النظر إلى منطقة الصدر، لذا تأكدي من أنك ترتدين حمّالات ثدي مناسبة لشكل جسمك وصدرك.

البشرة:
إذا كنت تعانين من مشاكل في بشرتك، فعليك إيجاد حل سريع لعلاجها، فالبشرة النقية والخالية من العيوب والشوائب هي ما ينجذب إليها للرجال.

الابتسامة:
إن أكثر ما يجذب الرجل إلى المرأة هي ابتسامتها الجميلة التي تنسيه متاعب العمل والحياة اليومية.

الأناقة:
ينجذب الرجل إلى المرأة التي تظهر بإطلالة أنثوية بسيطة وراقية، لذا احرصي سيدتي على اختيار الملابس والمكياج والأكسسورات الملائمة لك والتي تعطيك طلة بهيّة مميزة.

العينان:
عند أي لقاء بين المرأة والرجل فإن أول  ما سينظر إليه هو عيناك، لذا حاولي أن تضعي ماكياجاً خفيفاً حولهما يظهرهما بشكل جميل.

السيقان:
أظهرت الدراسات أن النساء اللاتي يمتلكن سيقانًا طويلة أكثر جذبًا للرجال، وأيضاً صاحبة السيقان الممتلئة قليلًا تجذب أيضا الرجال.

الطبيعية:
بالرغم من أن المكياج يعتبر أساسياً بالنسبة لإطلالة أية امرأة، إلا أن الرجال يفضلون المرأة التي تستعمل أقل مكياج ممكن للمحافظة على إطلالتها الطبيعية.

الوزن:
يجب أن لا يكون الوزن يمثّل لك هاجساً كبيراً، فالرجل لا يعنيه ذلك بشكل كبير بقدر ما يعنيه أن يكون جسمك متناسقاً، كل ما عليك فعله هو ممارسة بعض التمارين الرياضية.

(Visited 164 times, 1 visits today)